شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

السماح للمدارس الأهلية باحتجاز وثائق تخرج الطلاب المتعثرين في سداد الرسوم

أصدرت وزارة التعليم قراراً منحت بموجبه المدارس الأهلية حق حجز وثائق تخرج الطالب المتعثر في تسديد الرسوم الدراسية لحين السداد، مع إلزام المدرسة بوضع الطالب المتعثر في خانة “متعثر” على نظام “نور”.
وبينما اعتبرت الوزارة أن قرارها هو الحل الأمثل للقضية، أشارت مصادر، إلى أن إجمالي الرسوم المتعثرة يصل إلى 350 مليون ريال في 3200 مدرسة، وفقًا لـ”عكاظ”.
وكانت وزارة التعليم قد توعدت مدارس أهلية احتجزت وثائق طلاب متعثرين في سداد الرسوم، داعيةً ملاك المدارس للجوء إلى القضاء لتحصيل أموالهم، إلا أن هذه المدارس تمسكت بحكم قضائي سابق سمح لمدارس أهلية باحتجاز الوثائق لحين سداد الرسوم الدراسية، وطالبت الوزارة بمنحها أحقية احتجاز وثائق التخرج لحين السداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock