شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعرف على مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لوظيفة سائق ومراسل في الجامعة الإسلامية

تعلن الجامعة الاسلامية عن موعد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظيفة سائق (م33 ) اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 20 / 12 / 1438هــ الى يوم الاربعاء الموافق 22 / 12 / 1438هـ الساعة (9:00) صباحاً بقاعة التدريب بالوحدة الأولى ولمعرفة التفاصيل يرجي زيارة موقع الجامعة http://www.iu.edu.sa* *.
حسب جداول الاسماء على الرابط التالي من هنا .

كما تعلن الجامعة عن موعد إجراء المقابلات الشخصية *للمتقدمين على وظيفة مراسل مكتبي *(م32 )اعتباراً من يوم الاحد الموافق 26 / 12 / 1438هــ الى يوم الخميس الموافق 15 / 01 / 1439هـ (حسب تقويم أم القرى) الساعة (9:00) صباحاً بقاعة التدريب بالوحدة الاولى ولمعرفة التفاصيل يرجي زيارة موقع الجامعة http://www.iu.edu.sa* *.
حسب جداول الاسماء على الرابط التالي من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock