شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم جازان يستضيف مهرجان التعليم للتربية الكشفية

1

انطلق في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم الاثنين 27 / 2 / 1440 هـ، فعاليات مهرجان ​التعليم للتربية الكشفية وهذا بمشاركة 30 إدارة و150 كشافاً وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر دويري ومدير إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم مجدي الصبيحي وذلك بالمركز الكشفي بمحافظة أبوعريش .

ورحب “الدويري” باسم مدير التعليم وجميع منسوبي تعليم جازان بمدير إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم وبجميع الوفود المشاركة ، مؤكداً أن مدير تعليم جازان قد وجه بتقديم كافة الدعم لإنجاح المهرجان ، ليعطي بعد ذلك شارة البدء لانطلاق​ المهرجان ، وبدأ البرنامج بالزيارة الصباحية وتقييم مقرات الوحدات الكشفية المشاركة ثم قام الجميع بأداء تحية العلم وعرض كشفي.

تحدث بعد ذلك نائب قائد المهرجان محمد موسى ملحان عن شارات الصقر الكشفي ومتطلبات كل شارة وآلية الحصول عليها متمنيا لجميع الكشافين التوفيق والنجاح مختتما حديثه بالسعادة الغامرة التي حلت بحضور ضيوف منطقة جازان من جميع مناطق المملكة.

الجدير بالذكر أن المهرجان الكشفي قد تم تدشينه أمس من قبل سمو أمير جازان محمد بن ناصر في ديوان الإمارة بحضور مدير عام تعليم جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ومدير إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم مجدي الصبيحي ومدير النشاط الطلابي بالمنطقة ابراهيم حملي وعدد من القيادات الكشفية وطلاب الكشافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock