شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الطائف يعتمد تكليف ونقل قادة المدارس ووكلائها

أعلنت ادارة تعليم الطائف عن اعتماد مدير تعليم المحافظة طلال بن مبارك اللهيبي، لحركة نقل وترشيح قادة المدارس “بنين وبنات” بجميع مراحلها المختلفة ولجميع مكاتب التعليم الداخلية والخارجية للعام الدراسي الجديد 1440هـ، والبالغ عددهم 312 قائدًا وقائدة ووكيلًا ووكيلة منهم 61 قائد و117 قائدة و56 وكيلا و78 وكيلة.

وحث اللهيبي، المشمولين بالحركة، إلى مراجعة مكاتب التعليم التابعين لها لاستلام خطابات التكليف يوم الاثنين الموافق 1440/12/19هـ، ومباشرة أعمالهم في مدارسهم الجديدة في موعد أقصاه الخميس 1440/12/21هـ وإنهاء جميع أعمالهم، وتسليم ما لديهم من عُهَد.

ووجه اللهيبي شكره وتقديره للمساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي وللمساعدة للشؤون التعليمية بنات مها الزايدي، ولرئيس ورئيسة قسم القيادة المدرسية بنين وبنات، ولجميع أعضاء لجنة القيادات المدرسية بنين وبنات على جهودهم التي بذلوها في إعداد وتنظيم حركة نقل القيادات المدرسية، متمنياً للجميع التوفيق.

الأسماء أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf قرار تكليف ونقل قادة المدارس ووكلائها 274

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock