شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور.. عشية بدء الدراسة: حمى الشراء تصيب “الكماليات” دون القرطاسيات

الأقلام والشنط تتصدر والدفاتر تتراجع

بالصور.. عشية بدء الدراسة: حمى الشراء تصيب “الكماليات” دون القرطاسيات

بالصور.. عشية بدء الدراسة: حمى الشراء تصيب "الكماليات" دون القرطاسيات

عدسة: فايز الزيادي

عيسى الحربي- سبق- الرياض: شهدت محال القرطاسيات والكماليات موجة شراء عالية واندفاعاً شديداً من قِبل الأسر وأرباب البيوت في الساعات التي تسبق انطلاق العام الدراسي الجديد.
 
ورصدت “سبق” في جولة على الأسواق إقبالاً كبيراً على محال “كل شيء بريالين”، مع ضعف ملحوظ من المتسوقين على القرطاسيات التي تغص بها شوارع وطرقات العاصمة.
 
وتصدرت الأقلام والشنط فاتورة المستلزمات المدرسية، في حين تراجعت مبيعات الدفاتر نظراً لتوجُّه وزارة التربية والتعليم لإصدار كتاب يختص بالكتابة والنشاط والتمارين مع كل مادة؛ ليحل محلها.
 
 ويروي أحد ملاك القرطاسيات أن الأسعار لا تختلف كثيراً بينها، ورأى أن مجال الغش وارد في المستلزمات؛ إذ يباع المقلد على أنه منتج أصلي، والفرق عادة يكون ريالين أو ثلاثة، بخلاف الجودة.
 
وبيّن أن الشنط المدرسية تختلف عن بعضها في الجودة والتحمل، لافتاً إلى أن الأهالي يفضلون الخامة الجيدة ذات العجلات الأصلية، والحزام القوي.
 
وفسّر أحد أولياء الأمور سبب توجهه لمحال الكماليات قائلاً: “هنا أتبضع الشنط والأدوات المدرسية والإكسسوارات وبعض الأواني المنزلية التي نحتاج إليها، على عكس المكتبات التي تخصصت في مستلزمات المدرسة؛ ما يلزم المتسوقين هناك التوجه ثانية ناحية محال الكماليات عند الحاجة لبعض الأدوات التي لا تتوافر في القرطاسيات”.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock