شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نائب وزير التعليم لشؤون البنين يشارك طلاب الرياض طابور الصباح

​قال إن تعليم المملكة يشهد ذكراه الـ 90 في ظل تحولات كبيرة

نائب وزير التعليم لشؤون البنين يشارك طلاب الرياض طابور الصباح

نائب وزير التعليم لشؤون البنين يشارك طلاب الرياض طابور الصباح
سبق- الرياض: تفقد نائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، عدداً من مدارس التعليم في مدينة الرياض، اليوم الأحد، وشارك الطلاب بداية يومهم الدراسي في الطابور الصباحي وتابع تسليم الطلاب كتبهم الدراسية وتوجيههم لفصولهم.
 
 وقال “آل الشيخ” أثناء جولته: إن جزءاً مهماً ومؤثراً في واقع العمل التربوي والتعليمي هو الانسجام الكبير بين أطراف العملية التعليمية والذي يمثله الطالب والمعلم وولي الأمر، وإن تحقيق هذا التكامل في الأدوار المختلفة سيؤدي إلى تحقيق المأمول، بإذن الله.
 
 وتابع: التعليم في المملكة العربية السعودية يعيش في مستهل هذا العام ذكراه التسعين، بعدما شهد خلال العقود الماضية تحولات كبيرة حققت الانتشار وفرضت في المرحلة الحالية التحول نحو الجودة كخيار رئيس، ومع وجود عدد من التحديات التي لا يخلو منها أي عمل وهي في حقيقتها فرص سانحة للاستثمار والإفادة منها لتجويد التعليم في المرحلة القادمة.
 
وحول بداية العام الدراسي، قال إن انطلاقة العام الدراسي تمثل حدثاً مهماً لما تحمله من حركة ضخمة لأعداد الطلاب والطالبات ومعلميهم وأسرهم وانتظامهم في هذا اليوم في مدارسهم، وتعتبر هذه البداية مؤشرا مهما لما سيتم لاحقاً خلال العام الدراسي، موضحاً، أن الوزارة استعدت منذ بداية العام الدراسي الماضي لهذا اليوم، ووفرت المتطلبات التي تسهم بإذن الله في تحقيق بداية جادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock