شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إعلان مواعيد وآلية تقويم الاختبارات لطلاب الانتساب المطور بجامعة تبوك

أعلنت جامعة تبوك عن مواعيد وآلية تقويم الاختبارات لطلاب الانتساب المطور إلكترونيًا للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1441هـ، وسوف تبدأ يوم الأحد 26هـ عبر نظام إدارة التعليم الإلكتروني (بلاك بورد) وحسب أوقات الاختبارات المعلنة عبر البوابة الأكاديمية.

ونوهت الجامعة إلى أنه في حال تعذر أداء الطالب للإختبار الإلكتروني في الوقت المحدد يرصد للطالب تقدير «غير مكتمل» على أن يعقد له اختبار بديل في وقت لاحق وفق الآلية المتاحة.

ولفتت جامعة تبوك إلى أن آلية احتساب معدل الفصل الحالي ستكون في مصلحة الطالب والتي تساهم في ثبات أو رفع المعدل، مؤكدة عدم احتساب الإنذار الأكاديمي للفصل الحالي من عدد الإنذارات الأكاديمية.

ومددت الجامعة فترة التأجيل أو الاعتذار إلى (الخميس) 1441/8/23هـ ولا يحتسب من رصيد الحركات الأكاديمية المتاحة للطالب خلال مسيرته الأكاديمية، وفي حال تعذر تقديم طلب التأجيل أو الاعتذار عبر البوابة الأكاديمية فيمكن تقديمه عبر نظام الدعم والمساندة لعمادة القبول والتسجيل.

وعن تسديد رسوم الدراسة، أوضحت الجامعة أنه تم تمديد فترة سداد الرسوم للمنتظمين إلى (الأربعاء) 1441/8/22هـ، وفقاً لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock