شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور.. طلاب مدرسة حكومية بـ”جدة” يقضون الفسحة في لهيب الشمس

المدرسة بدون مظلة منذ 4 سنوات ولجان تعليمية أوصت بمظلة ولم تنفذ

بالصور.. طلاب مدرسة حكومية بـ”جدة” يقضون الفسحة في لهيب الشمس

 بالصور.. طلاب مدرسة حكومية بـ"جدة" يقضون الفسحة في لهيب الشمس
أحمد العبدالله- سبق- جدة: طالب 450 من أولياء أمور طلاب مدرسة عبدالله بن الأرقم مدير التربية والتعليم بـ”جدة” عبدالله أحمد الثقفي بإيجاد حل سريع لحرارة الشمس التي ألحقت الأذى بأبنائهم وجعلتهم يعانون حرارة ورطوبة الأجواء التي أرهقتهم وتسببت لهم بالتعب والضيق.
 
وأضافوا عبر شكاواهم لـ”سبق” أن أبنائهم على مدى أربع سنوات يصطلون تحت حر الشمس، خصوصاً في فترة الاصطفاف والفسحة، التي يعتبرها الطلاب متنفساً لهم، فأصبحت كابوساً يعيشونه يومياً، لا سيما في هذه الأجواء الشديدة الحرارة.
 
وأشاروا إلى أنه في حصة التربية البدنية التي ينظر إليها الطلاب بأنها متنفس لهم خلال اليوم الدراسي امتنع بعضهم عن ارتداء الملابس الرياضية والتواجد في مثل هذه الأوقات تحت حرارة وأشعة الشمس.
 
وذكروا أنه منذ أربع سنوات والمدرسة بدون مظلة، وتمت مراجعة إدارة “تعليم جدة” من قبل إدارة المدرسة، وحضرت أكثر من لجنة للمدرسة، وأكدت ضرورة وجود مظلة.
 
وأضاف مصدر أن مدير المركز السابق تعهد لهم بإيجاد حل، وطلب منهم ترك الموضوع له، لكن للأسف نقل من المركز إلى آخر دون أن ينفذ شيئاً من وعوده، هو ومن سبقوه ممن أبدوا ضرورة وجود مظلة تقي الطلاب لهيب حرارة الشمس أثناء الفسحة وأثناء حصص التربية البدنية.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock