اخبار ونتائج

“العلوم الصحية” بالجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف “محاضر” 1435

الطلبات تقدم إلكترونياً مصحوبة بالأوراق الثبوتية حتى نهاية صفر

“العلوم الصحية” بالجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف “محاضر” 1435

"العلوم الصحية" بالجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف "محاضر"
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت كلية العلوم الصحية بالجامعة السعودية الإلكترونية عن حاجتها لشغل وظائف أكاديمية برتبة محاضر، للسعوديين فقط، وذلك في تخصصات العلوم الصحية المطروحة، وبكافة فروعها.
 
صرح بذلك عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الدويش، الذي أوضح أن التخصصات المطروحة في كلية العلوم الصحية هي: المعلوماتية الصحية والطبية، والصحة العامة، والوبائيات، والتعليم الطبي والصحي، والإحصاء الطبي، والتعليم الطبي الإلكتروني، وتقنية المعلومات الصحية، والإدارة الصحية.
 
وأضاف “الدويش”: أن من شروط القبول أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد جداً فما فوق  في درجة الماجستير في التخصص، من إحدى الجامعات السعودية أو العالمية الموصى بها من وزارة التعليم العالي، وأن يحصل في التوفل على 500 درجة على أقل تقدير، أو ما يعادلها، بالإضافة إلى اجتياز اختبار مهارات التعامل مع وسائل التعليم الإلكتروني والحاسب الآلي، على أن يكون آخر موعد للتقديم بنهاية شهر صفر من عام 1435هـ.
 
وذكر الدكتور “الدويش” أن الطلبات الوظيفية تقدم إلكترونياً، من خلال عنوان البريد الإلكتروني[email protected]، وتقدم مصحوبة بأوراق ثبوتية من وثيقة التخرج، وكشف الدرجات المعتمد، والشهادات والدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم، إن وجدت.
 
واختتم الدكتور “الدويش” تصريحه بأنه يأمل لجميع المتقدمين والمتقدمات من أبناء وبنات الوطن التوفيق والسداد، لما يمثلونه من لبنة أساسية من لبنات بناء الوطن، ولإتاحة الفرصة لهم لكي يسهموا بشكل فاعل في النهضة التعليمية التي تنعم بها المملكة، مستفيدين بما تلقوه من علوم في أرقى الجامعات المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock