شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير “تعليم عسير” يوجه بأهمية الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين

250 مشرفاً نفذوا جولات ميدانية بمدارس المنطقة لمتابعة سير الدراسة

مدير “تعليم عسير” يوجه بأهمية الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين

مدير "تعليم عسير" يوجه بأهمية الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين
نادية الفواز- سبق- أبها: وقف مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، صباح أمس، على انطلاق الدراسة ببعض مدارس المنطقة شملت المتوسطة والثانوية النموذجية في أبها، والابتدائية النموذجية، التي نظمت احتفالاً لاستقبال الطلاب المستجدين، أكد “آل كركمان” خلاله أهمية برنامج الأسبوع التمهيدي في تهيئة الطلاب المستجدين، واندماجهم مع مجتمع المدرسة، مما يتعين على منسوبي المدرسة تفهم هذه المرحلة من حياة الطالب، والتعاطي معها وفقاً للأسس التربوية والنفسية.
 
وحث “آل كركمان” معلمي المدرسة على بذل المزيد والجهد لتحقيق أهداف التربية والتعليم، والاهتمام ببناء شخصيات الطلاب من جميع النواحي، فضلا على تنمية المواطنة لديهم، وتعريفهم بالمنجزات التنموية التي تحققت على أرض المملكة، وقام في نهاية الاحتفال بتوزيع الهدايا على الطلاب المستجدين.
 
وكان قرابة 250 مشرفاً ومشرفة تربوية نفذوا جولات ميدانية على مدارس المنطقة  تزامناً مع عودة قرابة 256 ألف طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة، أمس، بهدف الاطمئنان على سير الدراسة، والوقوف على أداء المدارس، والتأكد من تنفيذ برامج الأسبوع التمهيدي، إضافة إلى المساهمة في حل ما قد يعترض سير الدراسة من مشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock