شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

سقف الفصل يشج رأس طالب في متوسطة بـ”أضم”

لجنة من التعليم أوصت بإخلاء المبنى لخطورته

سقف الفصل يشج رأس طالب في متوسطة بـ”أضم”

سقف الفصل يشج رأس طالب في متوسطة بـ"أضم"
عوض الفهمي- سبق- أضم: أصيب طالب مرحلة متوسطة يوم أمس بشج في رأسه بعد سقوط جزء من سقف الفصل عليه في مركز “ربوع العين” التابع لمحافظة أضم، ونُقل للمركز الصحي وأُعطي العلاج اللازم.
 
وسقط جزء من سقف الصف الثالث المتوسط على رأس الطالب بمدرسة الفهد المتوسطة في “ربوع العين”؛ بسبب سوء المبنى المتهالك الذي يهدد حياة الطلاب بالخطر.
 
ومبنى متوسطة الفهد مسلح لكنه مستأجر، ويعاني فيه المعلمون من انتشار الروائح الكريهة، وعدم وجود شبابيك على نوافذ الفصول؛ مما يسهل خروج الطلاب منها إلى خارج المدرسة.
 
كما يعانون من سوء التكييف وتسرب مياه الأمطار أثناء هطولها إلى داخل المدرسة، مع وجود أفياش كهرباء مكشوفة تشكل خطراً على الطلاب.
 
ويضطر بعض الطلاب إلى وضع مقاعدهم تحت السبورة لضيق مساحة الفصول، خاصة في الصف الأول المتوسط.
 
وزارت لجنة من إدارة التربية والتعليم بالليث المدرسة اليوم الإثنين، ووقفت على حالة المبنى.
 
وعلمت “سبق” أن الفريق أعد تقريراً أكد فيه أن المبنى غير صالح ويجب إخلاؤه؛ لما يشكله من خطر على الطلاب والمعلمين والبحث عن مبنى بديل؛ حتى تتم إعادة صيانة المنشأة من جديد من قبل المالك.
 
وطالب عدد من المعلمين بتحويل دوامهم إلى مسائي بإحدى المدارس المجاورة كحل بديل لتلك المعاناة، بدلاً من بقائهم في مبنى قد يسبب كارثة.
 
وتضم متوسطة الفهد أكثر من 150 طالباً ونحو 19 معلماً.
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock