شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

لايوجد اجازه يوم الاحد بمناسبه اليوم الوطني يوم الاثنين 1434/11/16

لكونه يقع بين عطلة نهاية الأسبوع وإجازة اليوم الوطني

لايوجد اجازه يوم الاحد بمناسبه اليوم الوطني يوم الاثنين 1434/11/16

"الخدمة المدنية": لا صحة لما تردد عن إجازة "يوم الأحد"
عوض الفهمي- سبق- الرياض: أوضح الوكيل المساعد للمراجعة والتوثيق بوزارة الخدمة المدنية، عبيد الله آل صنعاء، رداً على ما تردد حول إجازة اليوم الذي يسبق اليوم الوطني، بأن إجازة اليوم الوطني لهذا العام 1434هـ، توافق يوم الاثنين 17/11/1434هـ، وتقتصر على هذا اليوم فقط.
 
ونفى “آل صنعاء” ما يشاع من أن “الإجازة” ستنسحب على اليوم الذي يسبقه “يوم الأحد”؛ لكونه يقع بين عطلة نهاية الأسبوع، وإجازة اليوم الوطني بقوله: “فهذا غير صحيح وليس له سند نظامي، إذ إن الحالة الوحيدة التي يعوض عنها “الموظف” بيوم آخر عن إجازة اليوم الوطني، حسب النص النظامي، هي حالة ما إذا وافق اليوم الوطني يوم الجمعة فيعوض عنه بيوم الخميس الذي قبله، وإذا وافق يوم السبت، فيعوض عنه بيوم الأحد الذي بعده”.
 
وتابع: “كما أنه إذا وافق يوم الأربعاء، وكانت عطلة أحد العيدين تبدأ من يوم الجمعة، فإن “عطلة العيد” تبدأ من بداية اليوم الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock