شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“جامعة طيبة” تفتح القبول بتخصُّص التمريض في برنامج “التجسير” 1435

للبنين والبنات من خريجي الكليات والمعاهد الصحية الحكومية

“جامعة طيبة” تفتح القبول بتخصُّص التمريض في برنامج “التجسير”

"جامعة طيبة" تفتح القبول بتخصُّص التمريض في برنامج "التجسير"
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت “جامعة طيبة”، فتح باب القبول والتسجيل، بالبرنامج التكميلي (التجسير)، في تخصُّص التمريض للبنين والبنات، من خريجي الكليات والمعاهد الصحية الحكومية، بدءاً من يوم الأحد 5 / 7 / 1435، ولمدة أسبوعين فقط، حيث إن الدراسة تبدأ في الفصل الثاني لعام 1435 / 1436.
 
 وستكون “الدراسة” بكلية التمريض بالمدينة، وكلية العلوم الطبية التطبيقية في ينبع.
 
واشترطت “الجامعة” للقبول في “البرنامج”: أن يكون الطالب أو الطالبة سعودي الجنسية، أو من أم سعودية, وأن يكون متفرغاً للدراسة طوال فترة التحاقه بالبرنامج التكميلي، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية المتوسطة، أو شهادة دبلوم لا تقل مدته عن سنتين، بعد الثانوية العامة في تخصص التمريض، على ألا يقل المعدل العام عن “جيد”، وأن يكون حاصلاً على قرار التصنيف والتسجيل المهني ساري المفعول من “الهيئة السعودية للتخصّصات الصحية” عند التحاقه بالبرنامج. كما اشترطت: أن يتوافر لدى المتقدم أحد الاختبارات القياسية، لإجادة اللغة الإنجليزية بدرجة لا تقل عن 425 في امتحان “التوفل” الورقي (Pbt)، أو ما يعادلها بالاختبارات الأخرى، وإحضار خطاب موافقة على التفرغ المبدئي، من جهة العمل لمنسوبي وزارة الخدمة المدنية، على أن يتم توفير خطاب الموافقة على التفرغ النهائي، قبل تاريخ بدء الدراسة الفعلي.
 
وطلبت “الجامعة” إرفاق المستندات التالية: صورة مصدّقة من وثيقة التخرج، وصورة مصدّقة من السجل الأكاديمي، وصورة من قرار تصنيف وتسجيل مهني ساري المفعول من “الهيئة السعودية للتخصصات الصحية”، وصورة الهوية الوطنية، وصورة من شهادة اللغة الإنجليزية، والموافقة المبدئية للتفرغ للدراسة من مرجعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock