شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“معلمون” يدعون أولياء أمور الطلاب لعدم إحضارهم إلى المدرسة

عبر رسائل من هواتفهم الخاصة لوجود صيانة في غرفة الكهرباء

“معلمون” يدعون أولياء أمور الطلاب لعدم إحضارهم إلى المدرسة

"معلمون" يدعون أولياء أمور الطلاب لعدم إحضارهم إلى المدرسة
ياسر العتيبي- سبق- الرياض: بث معلمو مدرستي: ابتدائية مجاهد بن جبر، ومتوسطة يزيد بن أبي عثمان، بحي درة الياسمين، شمال العاصمة الرياض، مساء أمس الاثنين، رسائل نصية على هواتف أولياء أمور الطلاب، تدعوهم لعدم إحضار أبنائهم للمدرسة اليوم الثلاثاء، وذلك لوجود صيانة لغرفة الكهرباء، من هواتفهم الخاصة.
 
وجاء نص الرسالة كالآتي: “نأمل عدم إحضار الابن ليوم غد الثلاثاء 27/10؛ لوجود صيانة لغرفة الكهرباء، وشكراً”.
 
وثمن أولياء أمور الطلاب هذه البادرة الرائعة من المعلمين، التي تدل على حرصهم على سلامة الطلاب.
 
وعلمت “سبق” من مصادرها أنه – وبالرغم من بث المعلمين لتلك الرسائل، وطلبهم عدم حضور الطلاب للمدرسة لعدم وجود كهرباء – إلا أن المعلمين أنفسهم تواجدوا بالمدرسة حتى نهاية دوام اليوم نفسه.
 
كما أكدت “المصادر” نفسها، أنه من المتوقع أن يستمر انقطاع التيار الكهربائي عن المدرسة، وصيانة غرفة الكهرباء ليوم غد الأربعاء؛ مما يرجح استمرارية عدم حضور الطلاب لليوم الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock