شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

دوري مدارس “شرق الطائف” يواصل فعالياته بإقامة 3 مباريات 1434 – 1435

يشارك فيه أكثر من 400 طالب من 37 مدرسة متوسطة

دوري مدارس “شرق الطائف” يواصل فعالياته بإقامة 3 مباريات 1434 – 1435

دوري مدارس "شرق الطائف" يواصل فعالياته بإقامة 3 مباريات
ياسر العتيبي- سبق- الطائف: تواصلت اليوم الثلاثاء، فعاليات دوري كرة القدم لمدارس المرحلة المتوسطة بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف, بإقامة ثلاث مباريات.
 
وأقيمت المباراة الأولى على ملعب مدرسة مصعب بن عمير المتوسطة (الراعي الرسمي للبطولة) بين مدرستي “الأندلس”, و “أساس التربية” الأهليتين، وانتهت بفوز “الأندلس” بثمانية أهداف مقابل لا شيء لمدرسة “أساس التربية”.
 
وشهد ملعب مدرسة المقداد بن عمر الابتدائية مباراتين؛ كانت الأولى بين مدرستي “حطين” و “تقنية الإبداع” وانتهت بفوز “حطين” بأربعة أهداف مقابل هدفين لـ “تقنية الإبداع”، وكانت المبارة الثانية بين مدرستي “عين جالوت”, و “سعد عبدالواحد”، وانتهت الأشواط الأصلية فيها بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وحسمت ركلات الترجيح النتيجة لصالح مدرسة “عين جالوت” التي تأهلت للدور المقبل.
 
وتستمر غداً الأربعاء فعاليات البطولة بأربع مباريات؛ تلعب في المجموعة الأولى مدارس: “عثمان بن مضعون” ضد “أبي ذر الغفاري”، و “أنجال الطائف” ضد “صفوة الطليعة”، وفي المجموعة الثانية تلعب مدارس: “ذي النورين” ضد “الشافي”، و “سهيل بن عمرو” ضد “معاذ بن عفراء”.
 
ويشارك في البطولة أكثر من 400 طالب من 37 مدرسة متوسطة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock