شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الحفر” ينفي رفض معلمات بـ”السليمانية” الدوام بسبب “كورونا”

“الشمري”: نتواصل مع “الشؤون الصحية” وجاهزون لأي طارئ

“تعليم الحفر” ينفي رفض معلمات بـ”السليمانية” الدوام بسبب “كورونا”

"تعليم الحفر" ينفي رفض معلمات بـ"السليمانية" الدوام بسبب "كورونا"
طلال الطلحي- سبق- حفرالباطن: نفت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفرالباطن صحة ما جرى تداوله، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بخصوص رفض معلمات الابتدائية الـ 16 بحي السليمانية الدوام، بعدما تسبب فيروس “كورونا” في وقوع إصابات ووفيات طالت عدداً من أهالي الحي.
 
وقال الناطق الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمحافظة حفرالباطن زين الشمري: “لم يرد لإدارة التربية والتعليم أي معلومة بخصوص رفض معلمات الابتدائية الـ16 بحي السليمانية الدوام”.
 
وأضاف “الشمري”: “إدارة التربية والتعليم على تواصل مستمر مع مسؤولي الحي، وخاطبنا الشؤون الصحية بمحافظة حفرالباطن  للاطمئنان على الوضع الصحي وطلبنا الإفادة رسمياً لو حدث أي ظرف صحي طارىء للطلاب أو الطالبات لا قدر الله”.
 
وأردف: “في حالة وقوع مثل هذه الحالات سنتعامل وفق الإجراءات والتعليمات الوقائية من خلال الزملاء في الصحة المدرسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock