شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

216 برنامجاً لتنفيذ خطة النشاط الطلابي لـ154 ألف طالب بمكة

تتضمن ملتقيات حوارية وتربوية لبناء الشخصية المتوازنة

216 برنامجاً لتنفيذ خطة النشاط الطلابي لـ154 ألف طالب بمكة

216 برنامجاً لتنفيذ خطة النشاط الطلابي لـ154 ألف طالب بمكة
عوض الفهمي- سبق- مكة المكرمة: اعتمدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة 216 برنامجاً لتنفيذ خطة النشاط الطلابي الموجهة لـ154 ألف طالب في مدارس المنطقة خلال الفصل الدراسي الأول للعام 1434-1435هـ.
 
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي أن الإدارة أعدت برنامجاً زمنياً متكاملاً لتنفيذ جميع البرامج لخطة نشاط الطلاب، وتم تحديد مدة وزمن ومكان التنفيذ والفئة المستهدفة من البرامج والعمل على تحقيق جميع رغبات الطلاب في النشاط المدرسي.
 
وأضاف أن الخطة الزمنية الجديدة تم توزيعها على جميع المدارس، وتضمنت عدداً من البرامج والأنشطة الهامة مثل حملة نظافة مكة مسؤوليتي (مكة تستأهل)، ومركز الخدمات التطوعية (خدمة الحجيج)، ومجلس الشورى الطلابي على مستوى المدرسة، ومكاتب التربية والتعليم والإدارة والملتقى الوطني للقيادة الإبداعية للموسم الثالث، وبرامج لتنمية مهارات الاتصال والحوار والتعايش مع الآخرين، وبرامج متنوعة لخدمة المجتمع وتنمية المسؤولية الاجتماعية.
 
ولفت إلى تنظيم عدد من الملتقيات الحوارية والتربوية الهادفة لبناء الشخصية المتوازنة للطالب روحياً واجتماعياً وفكرياً وانفعالياً ليصبح مواطناً نافعاً وصالحاً يخدم دينه ووطنه وأمته, وتعزيز جانب الاستقلال والثقة بالنفس والاعتماد عليهما، وتحمل المسؤولية من خلال الاشتراك في الأنشطة والتخطيط لها وتقويمها.
 
وأضاف أن الخطة تستهدف أكثر 154 ألف طالب في 638 مدرسة وتنفيذ عدد من المسابقات، مثل مسابقة “أمير البيان” للإلقاء الفردي والمرتجل، ومسابقة المهارات اللغوية والأدبية، والمسابقة الثقافية الإلكترونية، ومسابقة الربوت الآلي، ومسابقة أفضل مبتكر علمي، ومسابقة الإبداعات الأدبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock