شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان اسماء المقبولين في دبلومات عمادة خدمة المجتمع 1434 – 1435

اعلان اسماء المقبولين في دبلومات عمادة خدمة المجتمع 1434 – 1435

اعتمد مدير جامعة حائل الاستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم المقبولين في برامج عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر: دبلوم التربية العام، دبلوم التوجيه والإرشاد، دبلوم التربية الخاصة (مسار التفوق والموهبة) للعام الدراسي الحالي والذين بلغ عددهم 708 طلاب وطالبات.

ودعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر المقبولين والمقبولات لضرورة مراجعة العمادة لتوقيع مباشرتهم للدراسة، ولتأكيد اعتماد قبولهم، والحصول على جداولهم الدراسية، وتحديد مواقع دراستهم، علماً أن مقرّات الاستقبال وحددت الجامعة مواعيد الطلاب في مقرّ العمادة بحي المحطة، غرب شركة الاتصالات السعودية، ابتداء من يوم الثلاثاء 27 /10

اما الطالبات في مقرّ العمادة بمجمع كليات البنات في حي أجا، مركز الشيخ علي الجميعة، ابتداء من يوم الثلاثاء 27 /10.

وهنأ الدكتور عبد العزيز بن رشيد العمرو عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الطلاب والطالبات المقبولين، وبارك لهم هذه الفرصة العلمية التي أتيحت في رحاب الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock