شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الحدود الشمالية: لم نعين مشرفات سكن حتى نفصلهن

​”الشراري”: تشغيل الموظفات على صندوق الطلاب “غير نظامي”

جامعة الحدود الشمالية: لم نعين مشرفات سكن حتى نفصلهن

جامعة الحدود الشمالية: لم نعين مشرفات سكن حتى نفصلهن

عويد التومي- سبق- رفحاء: نفت جامعة الحدود الشمالية فصل مشرفات السكن، وأكدت أن ما نشر عن فصل مشرفات السكن غير صحيح، وقالت في بيان لها اليوم الخميس: إنه لم تكن هناك نساء على رأس العمل يعملن مشرفات سكن حتى يفصلن من وظائفهن.

 

وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور مفضي الشراري أنه لم تكن هناك نساء على رأس العمل يعملن مشرفات على السكن بعقود حتى يُفصلن، ولم تكن هناك أي عقود موقعة من قِبل أي مسؤول بالجامعة مع من سُمينَ مشرفات سكن الطالبات، ومن لديها أي عقد موقع من أي مسؤول بالجامعة فلتبرزه لإدارة الجامعة.

 

وقال الشراري إن الجامعة كانت تستعين ببعض المشرفات في الأعوام السابقة عند الحاجة على صندوق الطلاب ولمدة محدودة بثلاثة أشهر، ونظراً لشحّ موارد صندوق الطلاب، وجه مدير الجامعة هذا العام بالاكتفاء بموظفات الجامعة كمشرفات على السكن.

 

وأكد الشراري أن الجامعة عينت عدداً من الإداريات وحارسات الأمن على وظائف رسمية في المسابقة الوظيفية منذ أربعة أشهر تقريباً، وفي حالة الحاجة يستعان ببعض الطالبات اللاتي لديهن خبرة سابقة بالسكن كمساعدات للمشرفة على نظام تشغيل الطلاب والطالبات بالساعات، وهذا نظام معمول به بجميع الجامعات، خاصة أن هناك طالبات الجامعة محتاجات للمساعدة وهنّ أولى بمورد صندوق الطلاب.

 

وبيَّن الشراري أن تشغيل الموظفات على صندوق الطلاب أمر غير نظامي يجب تصحيحه وإن لجأت له الجامعة في ظروف سابقة كانت ملحة، موضحاً أن هؤلاء الطالبات اللاتي يشغلن -عند الحاجة- الإشراف على صندوق الطلاب سيكونون بمثابة مجلس إدارة للسكن مع المشرفات يناقشن فيه حاجة السكن ومتطلباته بتمثيلهن لزميلاتهن الطالبات.

 

وأهاب الدكتور الشراري بجميع المراسلين والصحفيين التريث وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية وأن يتحروا الدقة والمصداقية والمهنية في نشر الأخبار بعيداً عن الأهواء وأصحاب الحاجات والأغراض الشخصية كي لا يسيئوا إلى صحافتنا الوطنية التي نجلها ونحترمها ولا لمؤسسات الدولة بأخبار لا أساس لها من الصحة ولا مكان لها من المصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock