شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حافلات طالبات المخواة وغامد الزناد تعرّض الطالبات للخطر

الأهالي: متهالكة وأعطالها كثيرة ولا نعرف كيف تم اختيارها

حافلات طالبات المخواة وغامد الزناد تعرّض الطالبات للخطر

حافلات طالبات المخواة وغامد الزناد تعرّض الطالبات للخطر
ياسر العتيبي- سبق- الباحة: قال أولياء أمور طالبات بمحافظتي المخواة وغامد الزناد في منطقة الباحة: إن حافلات النقل المدرسي سيئة وقديمة، وتشكل خطراً كبيراً على أرواح الطالبات؛ لفقدانها الصيانة الدورية وكثرة الأعطال التي تتعرَّض لها.
 
وقال محسن الغامدي، من أولياء الأمور، لـ”سبق”: نعاني نحن أولياء أمور الطالبات بمحافظتي المخواة وغامد الزناد من كثرة أعطال حافلات النقل المدرسي المتهالكة والتابعة لشركة اعتمدتها إدارة التربية والتعليم بالمنطقة، بناء على معايير وأسس لا نعلم ما هي، وكان آخر هذه الأعطال يوم أمس الأربعاء عندما تعطّلت إحدى الحافلات وبداخلها 30 طالبة؛ مما اضطر أولياء الأمور للذهاب بسياراتهم الخاصة واصطحاب بناتهم.
 
وأضاف: أن معظم تلك الحافلات تفتقد لوجود التكييف؛ مما يتسبب في مضايقة الطالبات، مناشداً المسؤولين بتوفير حافلات جديدة تضمن الأمن والراحة سواء للطالبة أو لأهلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock