شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الصحة” تستعرض أهم الأغذية الواجب توفرها في مقاصف المدارس

تستضيف متخصصات في الأغذية عبر برنامجها التوعوي

“الصحة” تستعرض أهم الأغذية الواجب توفرها في مقاصف المدارس

"الصحة" تستعرض أهم الأغذية الواجب توفرها في مقاصف المدارس
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تواصل وزارة الصحة، صباح غد الأحد، وللأسبوع الثاني على التوالي، فعاليات برنامجها التوعوي “صحتي.. مدرستي”، والذي يقوم من خلال مركز معلومات الإعلام والتوعية الصحية  باستضافة مجموعة من الاستشاريين والاختصاصيين عبر الخط المجاني الخاص بالمركز 8002494444، ومن خلال حسابها على موقع تويتر @saudimoh، للحديث عن تهيئة الطلاب نفسياً وجسدياً عند استقبالهم لعام دراسي جديد، وتزويدهم وأولياء أمورهم بنصائح وإرشادات صحية تعينهم على التخلص من كل المشاعر السلبية والمشاكل النفسية التي يمكن أن تعترضهم مع بداية المدارس.
 
ويستضيف البرنامج يوم غد الأحد أخصائية التغذية العلاجية مها بنت صالح العساف من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً، للحديث عن أبرز أمراض سوء التغذية، وعما يجب أن تحتويه المقاصف في المدراس، وعن كيفية تعامل الأم مع أبنائها عند رغبتهم الجامحة في تناول المأكولات والمشروبات غير الصحية.
 
وبعدها سيتم استضافة أخصائية التغذية العلاجية بشرى الربيعة للحديث عن أهمية الفطور الصباحي للطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock