شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الطائف” تفصل نصف طالبات التحفيظ وتحولهن للتعليم العام

بحجة عدم كفاية فصول المرحلة المتوسط وقلة الميزانية المتاحة

“تعليم الطائف” تفصل نصف طالبات التحفيظ وتحولهن للتعليم العام

"تعليم الطائف" تفصل نصف طالبات التحفيظ وتحولهن للتعليم العام
فهد العتيبي- سبق- الطائف: اشتكى أولياء أمور طالبات التحفيظ بمحافظة الطائف من إصدار إدارة التربية والتعليم بالطائف قراراً تعسفياً بفصل نصف طالبات تحفيظ القرآن الكريم تقريباً وتحويلهن للتعليم العام، بحجة عدم وجود فصول في المرحلة المتوسطة للتحفيظ، وأنه ليس هناك ميزانية كافية لهن.
 
وقال أولياء الأمور لـ”سبق”: هل هناك مستند نظامي يمنع الطالبات من مواصلة دراستهن للمرحلة المتوسطة للتحفيظ؟ وكيف؟ فالطالبات مستمرات منذ سنوات لجميع المراحل حتى الثانوية؟ وهل هذا القرار خاص بتعليم الطائف فقط؟
 
وأضافوا أنهم توجهوا  للمسؤولين بإدارة التربية والتعليم، ووجدوا الأبواب أغلقت في وجوههم، وبعد محاولات وتوسلات تمت مقابلة بعضهم، والآخرون تم إرجاعهم، وكان ردهم أن العدد زائد في الطائف، ولا توجد فصول، وليس عندنا الصلاحيات اللازمة لحل المشكلة.
 
وذكروا: نناشد وزير التربية والتعليم إنصافنا وإرجاع بناتنا لمدارس التحفيظ، علماً أن منهن من أصابتها حالة نفسية بسبب هذا القرار التعسفي الذي لم يُراعِ نفسيات الصغيرات من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة المتوسطة.
 
وذكر بعضهم أنهم على استعداد للتنازل عن المكافأة الخاصة بطالبات التحفيظ لاستمرار بناتهم في التحفيظ في المرحلة المتوسطة وإنقاذهن من الحالة  النفسية السيئة، فبعضهن فضلن الانقطاع عن الدراسة بسبب قرار ظالم اتخذ في ليلة مظلمة، مشيرين إلى أن القيادة الحكيمة حريصة كل الحرص على تذليل العقبات والتيسير والتسهيل على المواطنين، والسهر على راحتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock