شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أمير الشرقية يلتقي أولياء أمور طلاب مدرسة خباب ويعدهم بالحل

تسلَّم خطابهم ووعد بحل المشكلة والرد عليهم خلال 24 ساعة

أمير الشرقية يلتقي أولياء أمور طلاب مدرسة خباب ويعدهم بالحل

سبق- متابعة: توجّه عددٌ من أولياء أمور طلاب مدرسة خباب بن الأرت الابتدائية بإسكان الدمام، صباح اليوم، إلى إمارة المنطقة الشرقية، والتقوا أمير المنطقة سعود بن نايف، وشرحوا له قضية أبنائهم الطلاب بعد نقلهم لمدرسةٍ أخرى في حي آخر، فيما أكّد الأمير أن مصلحة الطالب فوق أيِّ اعتبارٍ ووعدهم بالنظر في المشكلة وحلها والرد عليهم خلال 24 ساعة.
 
أولياء الأمور وصفوا لقاء أمير المنطقة الشرقية بلقاءٍ أبوي حيث استمع لهم وتسلّم
 
الخطاب المعد له من قِبلهم وقالوا لـ “سبق”: هذا ما عهدنا وتعوّدنا عليه من أمير المنطقة الشرقية في استقبال مَن يلجأ إليه فهو الأب الحنون على أبناء منطقته يخدم شعبه ولا يرضى بالخطأ والتقصير”.
 
وأضافوا: قدّمنا للأمير شرحاً كاملاً عن القضية ووصفنا له حالات الخطر التي ربما يتعرّض لها أبناؤنا الطلاب في ذهابهم وعودتهم للمدرسة، إضافة إلى أن المدرسة المنتقل إليها الطلاب قديمة ويتجاوز عمرها أكثر من 35 عاماً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock