شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة 3 طالبات ومواطن في حادث تصادم بمركز نبهان بالباحة

​3 فرق من الهلال الأحمر وفرقة من “الصحة” شاركوا في نقل المصابين

إصابة 3 طالبات ومواطن في حادث تصادم بمركز نبهان بالباحة

إصابة 3 طالبات ومواطن في حادث تصادم بمركز نبهان بالباحة
ياسر العتيبي- سبق- الباحة: أصيبت ثلاث طالبات بإصابات تتراوح بين المتوسطة والخفيفة، فيما أصيب مواطن بإصابات خطيرة، في حادث تصادم صباح اليوم، بين سيارة من طراز “هايلوكس” وحافلة نقل طالبات بالقرب من تقاطع مركز نبهان بمنطقة الباحة.
 
وأوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بالباحة عماد منشي الزهراني لـ “سبق”، أنه ورد بلاغ من مرور القرى بالأطاولة في الساعة 6:33 صباح اليوم الثلاثاء، لعمليات الهلال الأحمر بالباحة يفيد بوقوع حادث تصادم في مركز معشوقة بالقرب من تقاطع نبهان بين سيارتين، الأولى “هايلوكس” والثانية “حافلة” لنقل الطالبات.
 
وأضاف “الزهراني” أنه تم توجيه أربع فرق إسعافية للموقع وعند وصول الفرق لمكان الحادث اتضح وجود أربع إصابات، واحدة منها خطيرة، نقلت عن طريق إسعاف معشوقة، فيما نقلت إصابتان عن طريق إسعاف الأطاولة وإسعاف نخال، وإصابة نقلت عن طريق إسعاف الصحة، وجرى نقل الحالات جميعاً لمستشفى الملك فهد بالباحة.​
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock