شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاعلان عن اسماء المرشحين لوظائف الحراس بالأفلاج

التعليم

أعلنت “لجنة التوظيف” التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الأفلاج، عن أسماء المرشحين لدخول المقابلة الشخصية على وظائف “الحراس”، والتي أعلنت عنها الإدارة في وقت سابق.

وقالت الإدارة: تم الترشيح وفقاً للضوابط التي حصل عليها المرشحين بحسب ما ذكر في الإعلان.

وأضافت: يجب على المرشحين الواردة أسماؤهم التقيد بجدول المقابلة الشخصية والحضور في اليوم والتاريخ المحدد؛ ابتداءً من يوم غد الثلاثاء 22/ 1/ 1440هـ في بيت الطالب بليلى.

ودعت إلى إحضار عدد من المستندات عند إجراء المقابلة الشخصية، تتضمن بالنسبة لـ”المتقدمين على مدارس البنين”: أصل بطاقة الهوية الوطنية، ومشهد حسن سيرة وسلوك، وإثبات السكن في مقر الوظيفة المتقدم عليها مصدقاً من رئيس المركز أو العمدة.

وتتضمن المستندات بالنسبة لـ”المتقدمين على مدارس البنات”: أصل بطاقة الهوية الوطنية، ومشهد حسن سيرة وسلوك، وإثبات السكن في مقر الوظيفة المتقدم عليها مصدقاً من رئيس المركز أو العمدة، وأصل بطاقة العائلة، وما يثبت صلة القرابة بين المتقدم ومرافقته.

وأوضحت الإدارة أن الترشيح للمقابلة لا يعني القبول النهائي، وأن عدم الحضور في الموعد المحدد يعد عدولاً عن الرغبة في الوظيفة.

الأسماء أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 jpg 1 191
2 jpg 2 191
3 jpg 3 187

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock