شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم جدة” يؤكّد منع تقديم أو قبول الهدايا والدروع للمسؤولين

“الثقفي”: الطالب والطالبة أولى بعوامل التحفيز والتشجيع

“تعليم جدة” يؤكّد منع تقديم أو قبول الهدايا والدروع للمسؤولين

"تعليم جدة" يؤكّد منع تقديم أو قبول الهدايا والدروع للمسؤولين
إبراهيم الحذيفي- سبق- جدة: جدّدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة، تأكيدها على منع تقديم، أو قبول هدايا بالنسبة للمسؤولين الموجودين بالإدارة في جميع المستويات، سواء كان ذلك خلال الحفلات، أو المناسبات، أو غيرها.
 
وشددت “الإدارة” على ضرورة الالتزام بذلك التوجيه، والحرص على أن تكون هدايا التحفيز والتشجيع مقدمة للطلاب والطالبات فقط.
 
وأكدت أن الالتزام بذلك الأمر سيساعد في تحقيق الأهداف التربوية والتعليمية، التي ترمي إليها وزارة التربية والتعليم، وشددت على ضرورة العمل بما ورد في ذلك التعميم، بدءاً من تاريخه.
 
وأوصى المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، جميع المسؤولين في الإدارة والمكاتب، بالاعتذار عن قبول أي هدايا، أو دروع في المناسبات، أو الاحتفالات.
 
وشدد على أن الطلاب، والطالبات، هم محور العمل التربوي والتعليمي، وهم الذين يجب أن يحصلوا على الاهتمام، والتشجيع، والتحفيز؛ لضمان استمرار المنافسة الشريفة بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock