شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بأمر المديرة.. اجتماع مختلط بين معلمات ومعلمي مدرسة شهيرة بالشرقية

​قالت إنه “إجباري وملزم” وهددت بالحسم من الراتب.. والإدارة تعد بالتحقيق

بأمر المديرة.. اجتماع مختلط بين معلمات ومعلمي مدرسة شهيرة بالشرقية

بأمر المديرة.. اجتماع مختلط بين معلمات ومعلمي مدرسة شهيرة بالشرقية
عبد الله السالم- سبق- خاص: قالت مصادر لـ “سبق” إن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، ستبدأ التحقيق في قضية اختلاط بين معلمي ومعلمات إحدى أكبر وأشهر المدارس الأهلية بالظهران، بعد قرار إلزامي وإجباري من مديرة المدرسة بإجراء اجتماع مختلط بين المعلمين والمعلمات.
 
وأوضحت المصادر أن مديرة المدرسة أصدرت قراراً إجبارياً في بداية العام الدراسي الحالي، تطلب فيه جميع معلمات المدرسة من الصف الثالث ابتدائي وحتى الصف الثالث ثانوي بالاجتماع مع معلمي المدرسة من الرجال من نفس المرحلة من قسم البنين، لمناقشة المناهج مع بعضهم، وعقد ورش عمل ووضع خطط للمناهج.
 
وتابعت أن “ذلك بالفعل حدث، حيث اجتمع المعلمون بالمعلمات في طاولات متقابلة”، مؤكدة أن المديرة نبهت أنه في حال رفض أي معلمة لهذا القرار ستحاسب طبقاً لقانون المدرسة، إضافة إلى الحسم من الراتب، الأمر الذي اضطر معه الكثير من المعلمات للحضور دون علم أو إخبار أولياء أمورهن أو أزواجهن، بهدف الحفاظ على الوظيفة والبعد عن المشاكل.
 
“سبق” تواصلت مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، وقال متحدثها خالد الحماد في تصريح خاص لـ “سبق”: سيتم التأكد من الموضوع، وفي حالة ثبوت ذلك سيتخذ الإجراء النظامي في مثل هذه الحالات.
 
يذكر أن هذه المدرسة الأهلية هي الثانية في المنطقة الشرقية التي يحدث فيها اختلاط، بعد أن نظّمت مدرسة أهلية أخرى بالمنطقة ملتقى أعمال الطلاب، واختلط فيه الرجال والنساء، إضافة إلى لقاءاتٍ جانبية بين عددٍ من وليات أمر الطلبة والمعلمين؛ الأمر الذي رفضه الكثير من أولياء أمور الطلبة، وذلك في شهر رجب الماضي قبل نهاية السنة الدراسية الماضية، ونشرت “سبق” تفاصيل القضية في حينها، وفتحت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ملفاً للتحقيق في القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock