شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“قياس” يعلن إتاحة الفرصة للطلاب للتسجيل في اختبار القدرات 1435

حثهم على الاستفادة من موقع التهيئة المجاني لرفع نسبة الاستعداد

“قياس” يعلن إتاحة الفرصة للطلاب للتسجيل في اختبار القدرات 1435

 "قياس" يعلن إتاحة الفرصة للطلاب للتسجيل في اختبار القدرات
فهد آل عبدالرحمن- سبق- الرياض: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، اليوم الأحد، إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لتسجيل دخول اختبار القدرات العامة “الفترة الأولى” عبر موقعه على الإنترنت www.qiyas.org.
 
وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام المكلف محمد بن عبدالله الحميزي، اليوم الأحد، أن فترة التسجيل المبكر لدخول اختبار القدرات العامة انتهت يوم السبت, وسيتاح التسجيل حسب توفر المقاعد إلى آخر يوم من أيام عقد الاختبار.
 
وأشار “الحميزي” إلى أن اختبار القدرات العامة شرط أساسي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي. وقال: إن الاختبار، بالنسبة للطلاب، سيعقد خلال الفترات من 20 إلى 21 محرم، ومن 25 إلى 27 من الشهر نفسه، ومن الثاني إلى الرابع من شهر صفر، في 91 مقراً موزعة على جميع مدن ومحافظات المملكة, حسب المواعيد المحددة لكل طالب.
 
وتابع “الحميزي” أنه في ما يخص الطالبات، سيعقد الاختبار خلال الفترات من 25 إلى 27 محرم، ومن الثاني إلى الرابع من شهر صفر، ومن التاسع إلى 11 من الشهر نفسه في 104 مقرات.
 
ولفت إلى أن “قياس” أتاح من هذه العام الفرصة لطالبات الصف الثاني الثانوي لدخول اختبار القدرات العامة, إضافة إلى طالبات الثالث الثانوي.
 
وحث “الحميزي” الطلاب والطالبات على الاستفادة من موقع التهيئة والتدريب المجاني www.elearning.qiyas.sa, والذي يهدف إلى رفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى الطلاب قبل دخولهم الاختبار الفعلي، ويتضمن البرنامج ثلاثة أنواع من التدريب, هي المفاهيم العلمية, والأمثلة التدريبية, إضافة إلى الاختبارات التجريبية.
 
ويتواصل “قياس” مع جميع المستفيدين ويستقبل ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011, والمستفيدات على الرقم 920001170 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] أو[email protected] أو عن طريق موقع المركز على شبكة الإنترنت www.qiyas.org.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock