شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمو الإنجليزية بعسير: الوزارة استبدلت المناهج بعد الدراسة بأسبوعين

أكدوا أن الكتب لم تصل وطالبوا بمحاسبة المتسبب في هدر المال العام

معلمو الإنجليزية بعسير: الوزارة استبدلت المناهج بعد الدراسة بأسبوعين

معلمو الإنجليزية بعسير: الوزارة استبدلت المناهج بعد الدراسة بأسبوعين
عبير الرجباني- سبق- عسير: أبدى عدد من معلمي اللغة الإنجليزية بالمدارس الثانوية بعسير استغرابهم  من تعميم وصلهم يعلمهم بتغيير مناهج اللغة الإنجليزية القديمة بجديدة بعد أسبوعين من الدراسة, مؤكدين أن الكتب لم تصل إلى الآن وإنما وصل التعميم فقط.
 
وقال أحد المعلمين لـ “سبق “: بعد مضي أسبوعين يتم تغيير الكتب والمنهج بصدور تعميم بذلك والكتب الجديدة لم تصل وربما تأتي بعد فترة من الآن، فأين ما تتباهى به الإدارة التعليمية من استعداد تام للدراسة، فهذا الإرباك سيترتب عليه تحضير جديد وتوزيع جديد ودورة جديدة تعقد للمعلم على المنهج أثناء سير الدراسة”. 
 
 فيما قال آخر: تغيير المناهج بعد أسبوعين من الدراسة سيكون فيه  خسارة وكلفة على الطلاب بشراء دفاتر جديدة وكيف يتم طباعة كتب ويستغنى عنها بعد مضي شهر؟ أليس ذلك هدر مالي تعاقب عليه الدولة؟ فلابد من محاسبة كل المتسببين في هدر أموال الدولة”.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock