شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

هندي يحرّم التصوير ويقول “ليس كل ما يفعله السعوديون صحيحاً”!

قيادي في جامعة دار العلوم الإسلامية.. وفتواه أثارت الجدل في الهند

هندي يحرّم التصوير ويقول “ليس كل ما يفعله السعوديون صحيحاً”!

هندي يحرّم التصوير ويقول "ليس كل ما يفعله السعوديون صحيحاً"!
خالد علي– سبق– جدة: أثار قيادي في جامعة دار العلوم الإسلامية في الهند ردود فعل واسعة في بلاده، بعدما أصدر فتوى بتحريم التصوير، ووصفه بـ”الإثم والخطيئة”.
 
ووفقاً لصحيفة “ديكان جرونيك” الهندية، فقد وُجّه سؤال لنائب رئيس جامعة دار العلوم الإسلامية، المفتي عبدالقاسم نعماني، عن “عدم تحريم السعودية التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو، وأنهم يسمحون للمسلمين الذين يزورون مكة المكرمة والمدينة المنورة والأراضي المقدسة بالتصوير، كما أن هناك قنوات تنقل الصلوات الخمسة، فكيف يكون التصوير حراماً؟!”.
 
وأجاب نعماني بأن “السعودية دولة إسلامية محافظة، ولكن لا يعني أنها تسمح بالتصوير أنه يجب أن نفعل مثلهم؛ فليس كل ما يفعلونه صحيحاً”.
 
وأضاف نعماني بأن السعوديين “يقومون بالتصوير، ولا يعتبرونه حراماً، ولكن لا يعني هذا أن ذلك صحيح لمجرد أنهم أثرياء؛ لأن المصور، سواء كان سعودياً أو هندياً، ويعلم أن التصوير حرام، سيُسأل عن ذلك يوم القيامة”.
 
وأشار نعماني إلى أنه “وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي لا يجوز التقاط الصور الفوتوغرافية أو الفيديو، سواء للبشر أو الحيوانات، إلا باستثناء بطاقات الهوية؛ وذلك للضرورة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock