شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حريق يُخلي ثانوية بنات وروضة أطفال في “بلجرشي” الاربعاء 1435/2/8

إصابة عاملة مدرسية بالإغماء و12 طالبة ثانوي وروضة بالهلع

حريق يُخلي ثانوية بنات وروضة أطفال في “بلجرشي” الاربعاء 1435/2/8

حريق يُخلي ثانوية بنات وروضة أطفال في "بلجرشي"
مكتبة طلابنا – متابعة : أُصيبت عاملة مدرسية (41 عاماً) بالإغماء و12 طالبة ثانوي وروضة بالهلع من جرّاء حريقٍ بسيطٍ في العدّادات الواقعة خارج السور المدرسي لثانوية هند بنت عتبة وروضة الأطفال الثانية بمحافظة بلجرشي؛ بسبب تماسٍ كهربائي ونقلهن جميعاً عن طريق إسعاف هيئة الهلال الأحمر السعودي إلى مستشفى بلجرشي العام.
 
وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان بن دايس الغامدي، إن فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف باشرت الحادث وفصلت التيار الكهربائي وأخمدت الحريق وأمّنت الموقع.. ولفت إلى أنه نتج عن الحريق إطلاق جرس الإنذار داخل المدرسة؛ ما تسبّب في حالات الهلع والإغماء.
 
وباشر الموقع جميع ضباط وأفراد الدفاع المدني للوقوف على عمليات إخماد الحريق وإخلاء منسوبات المدرسة الثانوية والروضة من معلمات وإداريات وطالبات وتأمين الموقع  واستكمال اجراءات التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock