شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الدخيني: التعاقد بوزارة التربية والتعليم متوقف منذ عام 1432

الخدمة المدنية: رابط الوظائف المتداول يتبع شركة توظيف أهلية

الدخيني: التعاقد بوزارة التربية والتعليم متوقف منذ عام 1432

الدخيني: التعاقد بوزارة التربية والتعليم متوقف منذ عام 1432
ماجد الرفاعي- سبق- الرياض: كشف المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني عبر صفحته بموقع “تويتر” أن التعاقد في وزارة التربية والتعليم متوقف منذ عام 1432، ولا يوجد موقع تابع للوزارة يختص بالتعاقد.
 
وفي سياق متصل أكّد المتحدث بأسم وزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الرابط المتداول على أنه موقع للوظائف بالتربية والتعليم يتبع شركة توظيف أهلية.
 
يأتي ذلك التوضيح بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً بفتح باب التعاقد من جديد للمعلمين والمعلمات براتب 7500 ريال، وهو ما سبّب حالة من الجدل أنهاها “الدخيني” و “الخنين” بتصريحاتهم السابقة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock