شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم كفيف يناشد وزير التربية نقل زوجته المعلمة من الزلفي للرياض

تساءل: “إذا الظروف الخاصة لا تشملني فمن تشمل؟!”

معلم كفيف يناشد وزير التربية نقل زوجته المعلمة من الزلفي للرياض

معلم كفيف يناشد وزير التربية نقل زوجته المعلمة من الزلفي للرياض
عيسى الحربي- سبق- الرياض: ناشد المعلم الكفيف سعد الغامدي، وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، بالموافقة على نقل زوجته من محافظة الزلفي إلى مدينة الرياض؛ لظروفه الصعبة التي يعيشها.
 
وقال “الغامدي” لـ”سبق”: “طرقت أبواباً كثيرة أملاً أن تجمعني بزوجتي وأولادنا المنقسمين بين الأب والأم، إلا أن القدر لم يجمعنا، والأمل بالله ثم برأس الهرم التعليمي وزير التربية كبير”.
 
وأضاف: “زوجتي تعمل في الزلفي ومعها طفل لم يتجاوز العام، وطفلة في المرحلة التمهيدية، وأنا أعمل معلماً في مدرسة صلاح الدين الابتدائية بالرياض، وأتولى رعاية أربعة أولاد، وأقوم بالطبخ والترتيب والجلوس معهم طوال الوقت خوفاً عليهم”.
 
وكشف “الغامدي” عن أنه خاطب وزارة التربية والتعليم بمعاملة رقم القيد 3436345 بتاريخ 05/ 01/ 1434 في مكتب نائب الوزير؛ أملا في شموله ضمن قائمة ذوي الظروف الخاصة، إلا أن محاولاته باءت بالف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock