شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تفقيد مجموعات ورش العمل والمعرض المصاحب للقاء السنوي للصحة المدرسية

تفقيد مجموعات ورش العمل والمعرض المصاحب للقاء السنوي للصحة المدرسية

قام معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي صباح اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية لأعمال اللقاء ومجموعة ورش العمل والمعرض الذي تقيمه وكالة الشؤون المدرسية بالشراكة مع وزارة الصحة لدعم توجهات الوزارة في برامجها العلمية، والصحية، والتثقيفية، والوقائية للطلاب والطالبات بمختلف مراحل التعليم .

وأكد العاصمي أن وزارة التعليم وهي تحتضن الشريحة الأكبر من المجتمع والمتمثلة في 6 ملايين طالب وطالبة تقدم قاعدة أساسية في العملية التشاركية بين التعليم والصحة نحو تعزيز المفاهيم العلمية، والإجراءات الوقائية لصحة وسلامة الطلاب والطالبات .

ودعا العاصمي في كلمته للمشاركين في اللقاء، إلى أهمية إقامة مثل هذه البرامج التي تهدف لتعزيز صحة وسلامة أبناؤنا، ومناقشة التحديات التي تواجه الميدان لتذليل هذه الصعوبات ،  مطالباً بتكثيف الجهود لرفع مستوى الوعي الصحي والوقائي في المجتمعات الأسرية والمدرسية بأحدث الطرق والأساليب  الحديثة والمبتكرة،  مشيراً إلى أن جهود المملكة المتمثلة في برامج رؤية 2030 تصب في  تحسين أنماط الحياة لدى أفراد المجتمع ومن أهمها البرامج الوقائية للكثير من الأمراض والعادات الغذائية والصحية السلبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock