شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كتابات “نابية وخادشة للحياء” تعلِّق الدراسة بمجمع الحجرة

لا يزال البحث والتحرّي قائمَيْن للقبض على الجناة

كتابات “نابية وخادشة للحياء” تعلِّق الدراسة بمجمع الحجرة

كتابات "نابية وخادشة للحياء" تعلِّق الدراسة بمجمع الحجرة
سعود الدعجاني- سبق: فُوجئت منسوبات مجمع بنات محافظة الحجرة المتوسط والثانوي التابع لمنطقة الباحة، أمس الخميس، بعبارات نابية وخادشة للحياء مكتوبة على الجدران من الداخل وعلى الطاولات؛ ما اضطرهن إلى تعليق الدراسة بالمجمع.
 
وأشارت مصادر “سبق” إلى أن إدارة المدرسة أبلغت الشرطة بوجود آثار اقتحام وفوضى من مجهولين، حيث تمكنوا من الدخول للمدرسة، وكتبوا عبارة خادشة للحياء على الجدران وبعض الطاولات، ليتم تعليق الدراسة.
 
وباشرت الدوريات الأمنية والأدلة الجنائية الموقع، واتُّخذت الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات، ولا يزال البحث والتحري قائمَيْن للقبض على الجناة.
 
من جانبه، ذكر أحد المواطنين، لـ “سبق”، أن المجمع لا يوجد به حارس ليلي، إضافة إلى قلة الدوريات الأمنية في المحافظة، موضحاً أنه لا يوجد سوى دورية أمنية واحدة لا تغطي المحافظة، على الرغم من كبر المساحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock