شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الباحة والطائف تدعوان خريجي “الدبلومات الصحية” لسرعة المراجعة

طلبتا استكمال أوراق من جرى توجيههم إلى وزارة التعليم العالي

جامعة الباحة والطائف تدعوان خريجي “الدبلومات الصحية” لسرعة المراجعة

جامعة الباحة والطائف تدعوان خريجي "الدبلومات الصحية" لسرعة المراجعة
ماجد الرفاعي- سبق- جدة: دعت جامعتا الطائف والباحة، خريجي الدبلومات الصحية المشمولين بالأمر الملكي رقم 26736، وتاريخ 12/7/1434، والموجهين إلى وزارة التعليم العالي من وزارة الخدمة المدنية، بضرورة المراجعة؛ بهدف استكمال إجراءات تدريبهم، وتوقيع العقد كما نص عليه الأمر الملكي، حيث سيبدأ التدريب النظري بتاريخ 16/12/1434، في جميع الجامعات السعودية، ولكل المشمولين بالأمر الملكي الكريم.
 
ودعت جامعة الطائف، ممثلة في خدمة المجتمع والتعليم المستمر الموجهين لها، بسرعة المراجعة لتوقيع العقد، وذلك من الاثنين المقبل، على أن تنتهي الفترة المحددة للمراجعة، بنهاية دوام يوم الخميس 20/11/1434.
 
وطلبت “الجامعة” من الخريجين: اصطحاب وثيقة التخرج، مع صورتين منها، وطباعة الطلب الموجه لجامعة الطائف، من موقع وزارة التعليم العالي، وأصل الهوية الوطنية، مع صورتين منها، وأصل بطاقة التصنيف، وشهادة التصنيف، مع صورتين منهما، وثلاث صور شخصية حديثة مقاس 3×4، ورقم “الآيبان” للحساب الجاري الخاص بالمتدرب، مختوماً من البنك مع صورة منه.
 
وأهابت جامعة الباحة بالمتدربين الموجهين لها من حملة الدبلومات الصحية، سرعة مراجعة كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر؛ لاستكمال أوراقهم مصطحبين أربع صور شخصية مقاس 3×4، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة طبق الأصل من وثيقة التخرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock