شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بوابة موحدة للقبول الإلكتروني للكليات الجامعية والتقنية بمنطقة الرياض

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن انضمام الكليات التقنية وفروعها بمنطقة الرياض إلى البوابة الموحدة لقبول خريجي الثانوية العامة.
وأوضح نائب محافظ المؤسسة للتدريب الدكتورراشد الزهراني، أن اللجنة التنسيقية للقبول الموحد بالجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض أقرت في اجتماعها الذي عقد بحضور ممثلين عن المؤسسة انضمام الكليات التقنية إلى بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب بمنطقة الرياض، والجدول الزمني للقبول للعام الدراسي القادم 438 /1439هـ حيث من المقرر أن يتم فتح البوابة لجميع التخصصات الجامعية والتقنية للبنين بمنطقة الرياض يوم الاثنين الموافق 9 /10 /1438هـ، وستستمر حتى الساعة 12 ظهراً من يوم الثلاثاء 17/ 10 / 1438هـ على الرابط (http://www.rbu-admit.edu.sa ).
وبين أنه سيتم إعلان نتائج الفرز الأول عبر البوابة الإلكترونية الموحدة وبدء تأكيد القبول للفرز الأول خلال الفترة من 26-29 /10 / 1438هـ، على أن يتم إعلان نتائج الفرز النهائي وبدء تأكيد القبول للفرز النهائي خلال الفترة من 4-7
/11/ 1438هـ، حيث سيبدأ العام التدريبي بمشيئة الله يوم الأحد 26 / 12/ 1438هـ.
يذكر أن الكلية التقنية بالرياض، وكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض، والكلية التقنية بالخرج، والكلية التقنية بالمجمعة، والكلية التقنية بالقويعية، والكلية التقنية بالزلفي، والكلية التقنية بوادي الدواسر والكلية التقنية بالدوادمي وفروع
الكليات التقنية بالحريق وحوطة بني تميم وثادق والارطاوية وحوطة سدير وعفيف والسليل والافلاج ورماح، والكلية التقنية العالمية بالقويعية والكلية التقنية العالمية للسياحة والفندقة بالرياض, جميعها ستنضم لبوابة القبول الالكتروني بمنطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock