شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الطائف” يدعو البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات

للمصادقة على الاستمارات وفق جدول زمني محدد بدءاً من الأحد

“تعليم الطائف” يدعو البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات

"تعليم الطائف" يدعو البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات
محمد الزهراني- سبق- الطائف: دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف، البديلات المشمولات بالعقود، لمطابقة البيانات، والوثائق مع الأصول، والمصادقة على بيانات الاستمارة، وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق 9/ 11/ 1434هـ.
 
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، أنهم سيستقبلون “البديلات” وفق جدول زمني محدد؛ وذلك حرصاً على راحة “المعلمات البديلات” أثناء مراجعة إدارة الإشراف التربوي للمطابقة، مؤكداً على الجميع ضرورة الالتزام بالحضور وفقاً لهذا الجدول الزمني.
 
وأشار “الشمراني” إلى أنه سيعلن عن أسماء جميع “البديلات” على التوالي، فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات، طالباً من الجميع عدم القلق، والالتزام بالمواعيد، والأسماء الموجودة في كل جدول، وألا يتم مراجعة الإدارة، إلا بعد نزول اسم كل “بديلة” على موقع الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock