شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمات بجازان :تدوير المديرات قرار “جائر” لم يراع جهودنا واستقرارنا

قلن لـ “سبق” :بعضنا تقدمن باستقالاتهن وأخريات تركو الإدارة وعادو للتدريس

معلمات بجازان :تدوير المديرات قرار “جائر” لم يراع جهودنا واستقرارنا

معلمات بجازان :تدوير المديرات قرار "جائر" لم يراع جهودنا واستقرارنا
أحمد البراهيم – سبق – الرياض: أكد مجموعة من المعلمات بمنطقة جازان تضررهن من قرار وزارة التربية والتعليم القاضي بتدوير مديرات المدارس مبينين أن القرار أثر سلبياً على سير حياتهن بشكل عام.
 
وقال بعضهن في رسالة تظلم لـ”سبق” :كنا ننعم بالاستقرار الأسري و سهولة المواصلات و بعضنا كانت لهن إسهامات مادية في الرقي بالمستوى الدراسي و الأنشطة في المدرسة والقرار دفع بعضاً من زميلاتنا للتقدم  باستقالاتهن و منهن من تقدمت بطلب إجازات طويلة بدون مرتب من جراء هذا القرار، حيث لا يستطعن الانتقال إلى مدارسهن الجديدة و كثير منهن اخترن العودة إلى فصول التدريس مرة أخرى للمحافظة على بقائهن في مدارسهن و استقرار حياتهن الأسرية .
 
وأضفن : القرار يدفع بنا للعودة إلى بدايات تعييننا و التنقلات من مكان إلى آخر علماً أن بيننا من شارفن على سن التقاعد و منا من قضت ثلثي خدمتها و من كان لهن إسهامات كبيرة وواضحة في مدارسهن  و بدل أن يكافأن يتم نقلهن لمدارس جديدة بعضها يحتاج للبدء من الصفر و سنوات من العمل ليتم تأهيله و يلحق بركب التطور.
 
وتابعن في شكواهن : المائة معلمة اللاتي صدرت قراراتهن هم دفعة أولى و هناك دفعات أخرى سيتم إصدار قراراتهن ومثل هذه  القرارات لم يتم العمل بها سوى في منطقة جازان و لم يشمل مناطق أخرى  بينما في جازان لم يتم مراعاة تأثير ذلك و العواقب المترتبة بعد صدور و تنفيذ مثل هذا القرار وإنه من حقنا أن نحيا حياة طيبة لا يكدر صفوها ظلم بقرار جائر لا يراعي مجهوداتنا و استقرارنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock