شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مشرفات المقاصف يعقن افتتاح حضانة بالثانوية الثامنة في “ينبع”

يقمن في سكن المدرسة والمعلمات يردنه مقراً لهن

مشرفات المقاصف يعقن افتتاح حضانة بالثانوية الثامنة في “ينبع”

مشرفات المقاصف يعقن افتتاح حضانة بالثانوية الثامنة في "ينبع"

رمزية

ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: يرغب عدد كبير من معلمات الثانوية الثامنة بـ”ينبع” في افتتاح حضانة على حسابهن للاهتمام بأطفالهن؛ حيث يعانين من أزمة كبيرة لتركهن صغارهن بالمنازل رغم وجود سكن بالمدرسة.
 
وقال عدد من المعلمات: إنهن اتفقن على فتح حضانة على حسابهن الخاص، لكن سكن المدرسة به مشرفات المقاصف رغم وجود موقع مخصص لهن بإدارة الإشراف التربوي.
 
ولفتن إلى أنهن طلبن من المشرفات الخروج من السكن الخاص بالمدرسة لكنهن رفضن ولم تتدخل إدارة تعليم ينبع بذلك.
 
وتحدثت المعلمات عن المصاعب التي تواجههن أثناء ترك أطفالهن بالمنازل والخوف عليهم، وهو ما يؤثر على نفسية المعلمة.
 
وقالت معلمة: “نحن لا نطلب فتح حضانة على حساب إدارة التعليم حتى نجد هذه المصاعب، ولكن سنفتح حضانة على حسابنا الخاص، وسنوفر كل الاشتراطات اللازمة”.
 
وطالب المعلمات إدارة تعليم “ينبع” بتعميد من يهمه الأمر بإخلاء السكن من المشرفات على المقاصف وتسليم السكن للمعلمات؛ لتأمين حضانة تهتم بأطفالهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock