شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إعلان نتائج اختبارات القدرات العامة للجامعيين وكفايات الإنجليزية.. اليوم 1436/7/22

بعد انتهاء “قياس” من عمليات التصحيح وتدقيق جميع البيانات وعبر موقعها

إعلان نتائج اختبارات القدرات العامة للجامعيين وكفايات الإنجليزية.. اليوم 1436/7/22

إعلان نتائج اختبارات القدرات العامة للجامعيين وكفايات الإنجليزية.. اليوم
مكتبة طلابنا – متابعة : يعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، مساء اليوم الاثنين، نتائج اختبار القدرات العامة للجامعيين وكفايات اللغة الإنجليزية “Step”؛ ذلك عبر موقعه الإلكتروني : اضغط هنا
 
وأوضح مدير العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم الرشيد، أن المركز انتهى من عملية التصحيح وتدقيق جميع البيانات، للاختبارات التي عُقدت بالفترة من 24- 26 جمادى الآخرة 1436هـ.
 
وأضاف مدير العلاقات والإعلام أن المركز يوفر حالياً فرصة لأداء اختبارات قياس على الحاسب الآلي لمن فاتهم التسجيل في الاختبارات الورقية؛ حيث تتميز بتوفرها بشكل مستمر طوال العام، كاشفاً أن المركز يوفر شبكة من المقارّ داخل المملكة، وخارجها، كما تلبي الاختبارات متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتميز بسرعة إعلان النتائج.
 
وأشار إلى أن اختبارات “قياس” على الحاسب الآلي تطبق من خلال مقارّ دائمة للاختبارات في مدينة الرياض ومقارّ دائمة داخل الجامعات منها جامعة الملك سعود، وجامعة الإمام في الرياض، وفي جدة جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة عفت، إضافة إلى عدد من مناطق ومدن المملكة منها جامعة الدمام، وجامعة حائل، وجامعة القصيم، وجامعة شقراء، وجامعة تبوك، وجامعة طيبة، وجامعة الباحة الأهلية، وجامعة الملك فيصل، ومقارّ خارج المملكة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي شركة “بيرسون” العالمية.
 
وبيّن: “تم توفير مقارّ للاختبارات على الحاسب الآلي في نيويورك، وواشنطن، ومدينة سان فرانسيسكو، ومدينة هيوستن، ومدينة تورنتو الكندية، وبمدينة فرانكفورت في ألمانيا، وكذلك بمدينتي لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وأخيراً بمدينتي سيدني وملبورن في أستراليا”.
 
يُذكر أن المركز يقدّم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب عن الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال مراكز الاتصال (4909090- 011) للمستفيدين، وللمستفيدات على الرقم (920001170)، وعبر شبكات التواصل الاجتماعي @QiyasOnline، إضافة إلى البريد الإلكتروني[email protected] أو [email protected]، أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock