شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مديرة مدرسة تجبر موظفة على البقاء مع عمال الصيانة بعد انتهاء الدوام

“الغامدي” لـ”سبق”: عليها التقدُّم بشكوى رسمية لمكتب التربية والتعليم

مديرة مدرسة تجبر موظفة على البقاء مع عمال الصيانة بعد انتهاء الدوام

مديرة مدرسة تجبر موظفة على البقاء مع عمال الصيانة بعد انتهاء الدوام
عبد الله السالم- سبق- الدمام: طالبت موظفة إدارية بمدرسة في منطقة الرياض، بتدخُّل الإدارة العامة للتربية والتعليم، بعد أن أجبرتها مديرة المدرسة على البقاء بالمدرسة، بعد انتهاء الدوام الرسمي اليومي؛ للإشراف على الصيانة، والبقاء مع العمالة.
 
وقالت الموظفة، تحتفظ “سبق” باسمها، واسم المدرسة، واسم المديرة: “إن مديرة المدرسة تُجبرني على البقاء مع العمالة بعد انتهاء الدوام الرسمي، من أجل الصيانة، وبحجَّة أن حارس المدرسة لا يفهم طلبات العمال الكثيرة، وكان هذا القرار مكتوباً، وطلبت أخذ توقيعي على ذلك -وتحتفظ “سبق” بنسخة من قرار المديرة- ولكني رفضت التوقيع، كما طلبت مني البقاء مع العمالة حتى في الإجازة الرسمية، والاختلاط معهم كما وصفت”.
 
وأضافت الموظفة: “في البداية نفَّذت القرار لجهلي بالتعليمات، وكخدمة مني للمدرسة، رغم الظروف العائلية والأسرية التي أمرُّ بها، وبعدها شاهدت أن الأمر تطوَّر، ورفضت القرار إلا أن المديرة ما زالت تطلب مني تنفيذه”.
 
“سبق” تواصلت مع المتحدث الرسمي، ومدير العلاقات العامة والإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض علي الغامدي، الذي قال: إنه لا يحق لمديرة المدرسة ذلك نهائياً، وفق الأنظمة والقوانين، مؤكداً أن هذه هي مهمة حارس المدرسة.
 
وأضاف “الغامدي”: إنه وفي حال أن المديرة أجبرت الموظفة على هذا الفعل، فعلى الموظفة التوجُّه لمكتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة، وتقديم شكوى رسمية، وسوف تتخذ الإجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock