شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير التعليم الخرج في زيارة تفقدية للإطلاع على بدء سير الدراسة

مدير التعليم الخرج في زيارة تفقدية للإطلاع على بدء سير الدراسة

قام سعادة مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي صباح اليوم الأحد الموافق 2 / 1 / 1441 هـ بزيارة تفقدية للإطلاع على بدء سير الدراسة في أول يوم للفصل الدراسي الأول ، وذلك خلال جولته الميدانية على ابتدائية سعد بن أبي وقاص للوقوف على سير الدراسة وانتظام الطلاب في فصولهم الدراسية ..

والتقى الطلاب والمعلمين،ودشن انطلاقة فعاليات الأسبوع التمهيدي بالمدرسة للطلاب المستجدين،كما حث العتيبي الطلاب على الانتظام والانضباط والجد والاجتهاد منذ بداية العام بما يحقق النجاح والتميز لهم، منوهًا بجهود المعلمين تجاه أبنائهم الطلاب مع انطلاقة العام الدراسي وبدايتهم الجادة والفاعلة ومؤكداً لهم أن مهنة التعليم مهنة سامية يقدم خلالها المعلم رسالة تربوية وتعليمية ينبغي على كل معلم التحلي بها وإخلاص العمل ، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا مكللا بالعطاء والإبداع ، وأشاد بالانطلاقة الجادة وبتكامل الأدوار بين إدارة تعليم الخرج والميدان..

وفي نهاية الزيارة شكر سعادة مدير التعليم قائد المدرسة على حسن الانتظام وتسليم الكتب المدرسية للطلاب ، وأكد على تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية في الإدارة لجميع المدارس ، وتذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تعترض سير العملية التعليمية والتربوية..

رافقه في الزيارة مدير الإعلام والاتصال الأستاذ عبدالله بن سعيد القرني ورئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ محمد الطشه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock