شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم العالي” تدعو متدربي “الدبلومات الصحية” لتحديث بياناتهم

قبل نهاية دوام يوم غد الخميس.. تمهيداً لبدء “البرنامج النظري”

“التعليم العالي” تدعو متدربي “الدبلومات الصحية” لتحديث بياناتهم

"التعليم العالي" تدعو متدربي "الدبلومات الصحية" لتحديث بياناتهم
ياسر العتيبي- سبق- الرياض: أهابت وزارة التعليم العالي بالمتدربين الموجهين إليها، من حملة الدبلومات الصحية، تحديث بياناتهم، وتأكيد رغباتهم على موقع وزارة التعليم العالي الرسمي، وذلك قبل المهلة بنهاية دوام يوم الخميس 12 ذي القعدة 1434هـ.
 
وأكد نائب وزير التعليم العالي، الدكتور أحمد بن محمد السيف، أن الوزارة بنت نظاماً متطوراً لتحديث بيانات المتدربين على الإنترنت؛ لتراجع من خلاله بيانات المتدربين، وأرقام التواصل معهم، وجمع معلوماتهم بدقة ووضوح؛ تمهيداً لبدء برنامج التدريب النظري في 16 ذي الحجة 1434هـ.
 
وشدد “السيف” على ضرورة حرص المتدربين الموجهين لوزارة التعليم العالي، على استكمال هذه البيانات لتتمكن الجامعات من توقيع العقود مع المتدربين، واعتماد مكافآت تدريبهم؛ وهو ما يتطلب الإعداد المبكر قبل موعد بدء البرنامج التدريبي النظري.
 
في سياق متصل، أوضح رئيس لجنة التدريب النظري، مستشار نائب وزير التعلم العالي، الدكتور خالد بن محمد آل أبا الحسن، أن متدربي الدبلومات الصحية سيخضعون لبرنامج نظري تدريبي لمدة ستة أشهر، بُني خصيصاً لتدريب حملة الدبلومات الصحية.
 
وتابع: البرنامج تقوم على تنفيذه بالكامل الأمانة العامة للجنة عمداء مراكز خدمة المجتمع، ومقرها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، التي ترتبط بشبكة وطنية من مراكز خدمة المجتمع، تشمل بتغطيتها كل مناطق المملكة، فضلاً عن أكثر من 50 معهداً علمياً ترتبط بجامعة الإمام، وستعقب فترة التدريب النظري ستة أشهر أخرى؛ للتدريب العلمي السريري، متمنياً للمتدربين التوفيق والسداد في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock