اخبار ونتائج

“الخدمة”: آخر موعد للتقديم على الوظائف التعليمية للرجال .. اليوم الخميس

عدد المتقدمين للرجال حتى اليوم بلغ أكثر من (9200) شخص

“الخدمة”: آخر موعد للتقديم على الوظائف التعليمية للرجال .. اليوم الخميس

"الخدمة": آخر موعد للتقديم على الوظائف التعليمية للرجال .. غداً
مكتبة طلابنا – متابعة : أكّدت وزارة الخدمة المدنية، أن غد الخميس، هو الموعد الأخير لتقديم الطلبات على برنامج (جدارة) للوظائف التعليمية للرجال، التي سبق أن أعلنتها الوزارة في الخامس والعشرين من شهر رجب الماضي البالغ عددها (6494) وظيفة.
 
وأشارت الوزارة إلى أن عدد المتقدمين على الوظائف التعليمية للرجال حتى نهاية اليوم الأربعاء الموافق 6 / 8 / 1435هـ، بلغ أكثر من (9200) متقدم.
 
وأشارت الوزارة إلى أن هذا التقديم يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية (رجال) المطروحة من وزارة التربية والتعليم التي يبلغ إجمالي عددها (6494) وظيفة بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية.
 
تجدر الإشارة إلى أن وزارة الخدمة المدنية سبق أن أعلنت هذه الوظائف في 25 / 7 / 1435هـ، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك للخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية (رجال) في مراحل التعليم العام والتربية الخاصّة ممّن تتوافر لديهم الدرجات العلمية التربوية والتخصّصات المحدّدة بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك من الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل المملكة أو خارجها (شريطة توافر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة) وخريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية.
 
ولتفاصيل أكثر حول شروط وضوابط الإعلان يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي:
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock