شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب “الآداب” بجامعة المؤسس بجدة يشكون من عدم وجود قاعات

​السبب أن الكلية حددت 50 طالباً فقط للقاعة رغم أنها تستوعب 100

طلاب “الآداب” بجامعة المؤسس بجدة يشكون من عدم وجود قاعات

طلاب "الآداب" بجامعة المؤسس بجدة يشكون من عدم وجود قاعات
سبق- الرياض: اشتكى طلاب كلية الآداب بجامعة الملك عبد العزيز من عدم وجود قاعات للمواد التي سجلوا فيها، وقالوا إن إدارة الكلية عللت ذلك بقلة القاعات الدراسية, مضيفين أن بعض القاعات بالجامعة يمكنها احتواء ما يزيد على 100 طالب بينما تقتصر على 50 طالباً فقط، وأضافوا أن الكلية وعدت بحل هذه المشكلة, إلا أن الشهر الأول من العام الدراسي أوشك على الانتهاء ولم تحدد القاعات إلى هذه اللحظة.
 
ويقول الطالب (ع.ص.ع): قمت بتسجيل مادة الفكر الفلسفي في كلية الآداب، وأنا أنتظر تحديد القاعة منذ الأسبوع الأول، وتواصلنا مع أستاذ المادة وأفادنا بعدم وجود قاعات. 
 
أما الطالب (أ.ع.م) فيقول: أنا طالب أدرس في كلية الهندسة وبدأنا في دراسة كل المواد المسجلة لنا باستثناء المواد العامة من كلية الآداب ونخشى أن يتم تحديد موعد الاختبار الدوري ونحن لم ندرس شيئاً لعدم وجود قاعات. 
 
وأوضح أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لـ “سبق” أن القضية ترجع إلى تحديد أعداد القاعات فقط بـ 50 طالباً حسب توجيه عميد الكلية، بما لا يتفق مع الواقع من حيث أعداد الطلاب وقلة القاعات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock