مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

مدير جامعة طيبة: اختيار “محمد بن سلمان” ولياً للعهد يؤكد مضي المملكة نحو مملكة المستقبل




رفع مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره من قبل هيئة البيعة ولياً للعهد، وقال: “نبايع سموه على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المكره والمنشط”، وأن هذا الاختيار يؤكد مضي المملكة نحو مملكة المستقبل والشباب.

وأشار إلى أن المملكة ومنذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه تمضي في خطى ثابتة ومستقرة وينتقل الحكم بين الأبناء وأبناء الأبناء بسلاسة، وأن هذا الانتقال الهادئ يؤكد مدى الترابط والتلاحم بين أفراد الأسرة المالكة والذي انعكس على الاستقرار والتطور الذي تشهده المملكة منذ التأسيس وحتى اليوم.

وأكد أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله يقود الوطن بأن وأمان وأن المواطن يتمتع بالرفاهية في عهده الميمون في ظل رؤية واضحة المعالم يمضي عليها الوطن، موضحاً أن برنامج التحول 2020 ورؤية المملكة 2030 تؤكد على أن المملكة تمضي نحو مملكة الشباب والمستقبل في ظل ما تدور به المنطقة من قلاقل وأزمات.

وشكر معاليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله على ما قدمه طوال العشرين سنة الماضية منذ أن كان مساعد الوزير اداخلية آنذاك والده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله وحتى وصوله لولاية العهد، وأن سموه واجه الإرهاب بعزيمة الأبطال وقضى عليه وخصوصا خلال الفترة الحرجة بين أعوام 2003 و2008، داعيا الله له التوفيق.

وأوضح أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد يؤكد مدى حسن الاختيار في دفع جيل الشباب نحو القيادة، وأن سموه سجله حافل بالإنجازات كما شارك في العديد من القمم العالمية والتقى بالعديد من رؤساء الدول وأن اختياره وليا للعهد سيجعل المملكة تمضي في ثبات واستقرار وتؤثر في محيطها الإقليمي والعالمي.

ودعا الله عز وجل أن يوقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأن يديم على هذا الوطن استقراره وأمنه إنه سميع مجيب.

التعليقات

إكتب تعليقك