شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مكتبة طلابنا تهنئكم بيومكم الوطني السعودي 83 لعام 1434 – 2013

مكتبة طلابنا تهنئكم بيومكم الوطني السعودي 83 لعام 1434 – 2013

أسعد الله صباحك يا وطننا الغالي
مكتبة طلابنا :
أسعد الله صباحك يا وطن..
صباحُك شموخٌ وعز..
صباحُك بذلٌ وعطاء..
صباحُك مجدٌ وفخر..
يا وطننا.. يا وطن النجوم..
 
في صباح هذا اليوم التاريخي نحتفل بذكرى توحيد وطنٍ تتلألأ سماؤه براياته الخضراء، ليتعانق في هذا اليوم السعيد حب الشعب الكبير بوفاء القيادة المخلصة لوطن السعد والازدهار؛ وفي ذكرى هذا اليوم نقف إجلالاً متذكرين مسيرة وطن، وقصة كفاح، وملحمة بناء مجيدة قادها المؤسِّس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيّب الله ثراه – وأبناء شعبه لتوحيد جزيرة الشموخ، تحت راية واحدة، وشعب واحد، ومصير واحد.
 
 وبهذه المناسبة الوطنية التي نفخر بها، ونفاخر .. نعيش أصدق فرحة بالاستقرار، والأمن والأمان في مملكة الخير في عهد الرخاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله – متأملين إنجازات الوطن التنموية التي تحققت في سبيل خدمة المواطنين ورقيهم.
 
 لقد أصبحت المملكة العربية السعودية، بفضل صدق قادتها وولاة أمورها وتطوّر شعبها في مختلف الميادين المعرفية؛ تعيش رقياً حضارياً مهماً يضاهي أغلب دول العالم المتقدمة.
 
نسأل الله أن يحفظ لنا مملكتنا الغالية، وشعبها الوفي، وأمنه واستقراره..
 
وكل ذكرى ووطننا الغالي يرفل بأثواب التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock