شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حارس أمن بكلية في ضباء يطلق النار على مبنى العمادة عشوائياً

​حضر صباحاً واصطدم بمركبة تابعة للجامعة.. ولا إصابات بالحادث

حارس أمن بكلية في ضباء يطلق النار على مبنى العمادة عشوائياً

حارس أمن بكلية في ضباء يطلق النار على مبنى العمادة عشوائياً
مكتبة طلابنا – متابعة : أطلق حارس أمن يعمل في فرع جامعة تبوك بمحافظة ضباء، صباح اليوم، النار بشكل عشوائي على مبنى العمادة دون حدوث أي إصابات، وتمت السيطرة على الجاني من قبل موظفي الكلية وتسليمه لشرطة ضباء.
 
من جانبه، قال المشرف العام على إدارة الإعلام, المتحدث الرسمي باسم جامعة تبوك، الدكتور محمد الثبيتي: إن حادثة إطلاق النار اليوم في مبنى الكلية الجامعية بمحافظة ضباء، قام بها موظف أمن يعمل في ذات الكلية.
 
وأضاف: حضر الموظف صباح اليوم إلى مبنى الكلية وصدم مركبة تخص الكلية ثم دخل وأطلق النار بشكل عشوائي على مبنى العمادة.
 
وتابع: تمت السيطرة عليه من قبل موظفي الكلية وتسليمه لشرطة محافظة ضباء، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة دوافع القضية.
 
من جانبه، قال نائب المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة تبوك، النقيب محمد كامل الرشيدي, إن الجهات الأمنية بشرطة محافظة ضباء، تبلغت في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الاثنين, عن وقوع حادثة إطلاق نار داخل الكلية الجامعية من أحد الموظفين, وفور تلقي البلاغ جرى الانتقال على وجه السرعة, ومحاصرة الموقع، والقبض على الشخص المتسبب في إطلاق النار.
 
مضيفاً أنه: تم ضبط السلاح المستخدم بحوزته، وهو من نوع رشاش “كلاشنكوف”، ولم يسفر الحادث عن حدوث أي إصابات.
 
وقال “الرشيدي”: إنه تمت الاستعانة بفريق بالأدلة الجنائية, لرفع الآثار من موقع الحادثة، وأشار إلى أن الجاني “سعودي” في نهاية العقد الرابع من عمره, ويعمل بفرع الجامعة، بوظيفة مشرف أمن بالكلية, وجرى إيقافه وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بالواقعة.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock