شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم المهد يشارك طلبة المدارس الاحتفال باليوم الوطني

نظمت عدة فعاليات تضمنت كلمات وقصائد وأناشيد ورسومات

مدير تعليم المهد يشارك طلبة المدارس الاحتفال باليوم الوطني

مدير تعليم المهد يشارك طلبة المدارس الاحتفال باليوم الوطني
فهد العتيبي- سبق- المهد: قام مدير تعليم المهد الدكتور سعيد  الجريسي بزيارة عدد من مدارس المحافظة، لمشاركة المعلمين والطلاب فرحتهم بالاحتفاء باليوم الوطني، فيما وجه كلمة للمعلمين والطلاب قال فيها: “إن اليوم الوطني لمملكتنا الغالية يعني الكثير لنا جميعاً، من حيث شكر النعمة لله تعالى، وهو المتفضل على هذه البلاد المباركة بنعمٍ كثيرة، فالوطن شامخ بشموخ الملك عبدالعزيز الذي استطاع لم شمل القبائل التي كانت تتقاتل فيما بينها، حيث أصبح أبناؤها يتنافسون على طلب العلم وعلومه”.
 
وأضاف “الجريسي”:  “أن اليوم الوطني ليس مجرد يوم عابر، وإجازة عادية لقضاء الأوقات، بل هو مسيرة وطن، وتاريخ إنجازات وتطور”.
 
كما أكد “الجريسي” على أهداف التعليم في تنشئة أجيال ليكونوا مواطنين صالحين.
 
وأوضح المساعد للشؤون التعليمية راشد بن حضيض المطيري أن طلاب وطالبات مدارس المحافظة قد أشعلوا قناديل الفرح والابتهاج للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني للبلاد.
 
وشهدت المدارس مسيرات فرح عبر من خلالها الطلاب والطالبات عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية والذكرى المجيدة, وعن حبهم لوطنهم الغالي واعتزازهم بقيادتهم الرشيدة، من خلال العديد من البرامج والفعاليات الوطنية والثقافية، التي نفذت داخل المدارس وعن طريق الإذاعة المدرسية والحصص الدراسية، واشتملت على العديد من الكلمات والقصائد والأناشيد الوطنية المعبرة والرسومات واللافتات، وتوشح الطلاب والطالبات والمعلمون والمعلمات بصور الملك والأعلام الخضراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock